الرياض تستضيف مؤتمر "cips mena" للمشتريات وسلاسل التوريد.. الخميس

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرياض تستضيف مؤتمر "cips mena" للمشتريات وسلاسل التوريد.. الخميس, اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 06:33 مساءً

الرياض - مباشر: تستضيف العاصمة الرياض "مؤتمر CIPS MENA" للمشتريات وسلاسل التوريد الذي يقام بعد غدٍ الخميس، بحضور نخبة من المختصين وصنّاع القرار في مجال المشتريات وسلاسل التوريد في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وشركات الأنظمة التقنية المتخصصة بالمشتريات على مستوى العالم.

ويعكس المؤتمر، الذي تستضيفه هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، مكانة المملكة العربية السعودية بوصفها بيت خبرة في مجال المشتريات وسلاسل التوريد، وستتضمن الموضوعات التي سيناقشها المؤتمر بناء سلاسل التوريد المستدامة، ودعم المحتوى المحلي، وسبل توطين الصناعة في المشتريات والإمداد، والتحديات الحالية لسلاسل الإمداد، ورحلة التحول الرقمي في المشتريات، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء.

ويسهم المؤتمر الذي ينظمه معهد تشارترد للمشتريات وسلاسل التوريد CIPS غير الربحي في دعم المعرفة في مجال المشتريات وسلاسل التوريد، واستقطاب الجهات الدولية المتخصصة لتبادل الخبرات والمهارات، وبناء شراكات في هذا المجال.

كما يركّز المؤتمر على بناء الشراكات بين منظمات المشتريات في القطاع الخاص والجهات الحكومية، ويستهدف المختصين في مجال المشتريات وسلاسل التوريد في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وصناع القرار في مجال المشتريات، والمستفيدين من نظام المنافسات والمشتريات الحكومية، وشركات الأنظمة التقنية الخاصة بالمشتريات.
 
ويعد معهد تشارترد للمشتريات وسلاسل التوريد "CIPS" أكبر منظمة عالمية مهنية متخصصة في قطاع المشتريات وسلاسل التوريد، تأسَّس في المملكة المتحدة، ويضم أكثر من 70 ألف عضو على مستوى العالم يسعون للارتقاء والتميز في قطاع المشتريات.
 
وتهدف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية إلى الإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق في الجهات الحكومية، والارتقاء بكفاءة وفاعلية عمليات المشتريات الحكومية، ورفع جودة المشروعات والأصول والمرافق، وتخطيط البنية التحتية والبرامج والمبادرات والعمليات التشغيلية، وتطوير السياسات والأنظمة والمنهجيات، وبناء قدرات الكوادر الوطنية وتأهيلها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق النقد: الذكاء الاصطناعي يؤثر على 60% من الوظائف

مجلس الشورى يوجه عدة مطالبات لوزارة التجارة وهيئة الاتصالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق